تهنئة بمناسبة 19 ماي عيد الطالب و نجاح ابن بلدية عين كرمس (ولاية تيارت) في مسابقة أستاذ مساعد"معهد الترجمة" في جامعة الجزائر2

بمناسبة عيد الطالب 19 ماي ونجاح الشاب ياسين محمد بلقندوز في مسابقة استاذ مساعد في جامعة الجزائر 2 لسنة 2016 التي اجريت مؤخرا .
 والذي ينحدر من بلدية عين كرمس ولاية تيارت.
 يتقدم معحبي وزوار الصفحة الإجتماعية لمدونة عين كرمس انفو بالتهاني الخالصة ، متمنين له النجاح في مستقبله العلمي والعملي، ولجميع الطلبة الجامعيين على مستوى القطر الجزائري  تخليدا لذكرى عيد الطالب.
للعلم ان هذا الأخير قد فاز بالجائزة الثانية في الجائزة الكبرى سنة 2012 في فرع القصة وأساطير التراث الصحراوي بمشاركته في فعاليات المهرجان الدولي لفنون الأهقار بتامنراست  . 

 وقد أجريت معه القناة الجزائرية الثالثة لقاء في نفس السنة وسنوافيكم بفيديوا على قناتنا في اليوتوب و بسيرته الذاتية ان توفر لدينا المعلومات عنه.
تهدف هذه التحفيزات المعنوية التي تقوم بها المدونة الى التواصل الإجتماعي وبتعريف مثقفي المنطقة محليا ووطنيا  لتعزيز وتمتين العلاقات الإنسانية وزرع المحبة في أوساط المجتمع.





تعليقات

المشاركات الشائعة

النفاق الاجتماعي: الذكاء التافه للجبناء ،،،،

القانون ينصّ على تعليق العلم الوطني فوق مقرات البنايات التي تؤوي مصالح الهيآت ذات السيادة: التقسيمية الفلاحية لدائرة عين كرمس بتيارت لم يعلق فيها العلم الوطني

عين كرمس انفو تنفرد و تنشر دليل ولاية تيارت الماخوذ من دليل الجمهورية