الفرقة النحاسية لفوج الكشافة الاسلامية لبلدية الدحموني تشارك في احتفاليات اليوم الوطني للكشاف بعين كرمس

سيشارك فوج الكشافة الإسلامية لبلدية الدحموني في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للكشاف المصادف ل27 ماي من كل سنة بعد تلقيه دعوة من محافظ  فوج الوفاء للكشافة الاسلامية لبلدية عين كرمس  مع جميع الفاعلين في المجتمع من سلطات امنية (الشرطة ،الحماية المدنية ،فرقة الدرك الوطني) ومحلية لمشاركتهم  في هذا اليوم الوطني الذي يهدف الى تحسيس الرأي العام بأهم المبادئ التي تقوم عليها الكشافة الإسلامية والتي تتمثل في : الواجب نحو الله والوطن.، الواجب نحو الآخرين.، الواجب نحو الذات.كما تستمد الكشافة الإسلامية الجزائرية قوة برامجها من الدين الإسلامي ومبادئ وقيم ثورة نوفمبر الخالدة وقانون الكشاف. 
حيث سطر  برنامج الإحتفال على النحو التالي :

- تأدية مجموعة من الأناشيد وتنظيم معرض للصور أمام الحديقة العمومية (05 جويلية 1962) غدا  على الساعة 08 والنصف صباحا . مع تقسيم مطويات للتعريف بالكشافة الإسلامية الجزائرية ذات الطابع التربوي و تطوعية مستقلة شبه عسكرية  مع  أخذ صور تذكارية .

- تنظيم مسيرة كشفية رفقة الفرقة النحاسية التابعة لفوج الكشافة لبلدية الدحموني تنطلق على الساعة 14 و النصف زوالا  في نفس اليوم من دار الثقافة سابقا مرورا بالنادي الريفي مع  أخذ صور تذكارية .

كما طالب محافظ الكشافة بعين كرمس  المواطنين بالحضور  المكثف لدعم براعم الكشافة معنويا من اجل المحافظة على المجموعة التي بدأت تذوب في غياب الدعم المادي و المعنوي.

بعض الصور لنشاطات فوج الكشافة بعين كرمس  خاصة بالاحتفال بعيد العمال 01 ماي 2015 بالمركب الرياضي هواري بومدين  



تعليقات

المشاركات الشائعة

النفاق الاجتماعي: الذكاء التافه للجبناء ،،،،

القانون ينصّ على تعليق العلم الوطني فوق مقرات البنايات التي تؤوي مصالح الهيآت ذات السيادة: التقسيمية الفلاحية لدائرة عين كرمس بتيارت لم يعلق فيها العلم الوطني

عين كرمس انفو تنفرد و تنشر دليل ولاية تيارت الماخوذ من دليل الجمهورية